Sunday 12 November 2017

استراتيجيات الفوركس هفت إنك


استراتيجيات وأسرار تداول عالية التردد (هفت) سرية الشركات والاستراتيجية والسرعة هي المصطلحات التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم. شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن يتغير الآن. الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من التحكيم المراجحة مؤشر. التقلبات المراجحة. المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي. لونغشورت. السلبي صنع السوق، وهلم جرا. هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش نيس أوبنبوك وغيرها) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير). يتيح استكشاف بعض المزيد عن أنواع الشركات هفت، واستراتيجياتها لكسب المال واللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك. وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع. أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. وتنفذ تجارة الملكية (أو تجارة الدعامة) بأموال الشركات الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم. قبل قاعدة فولكر. العديد من البنوك الاستثمارية لديها قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على أساس هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف ما زال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل من نوع هف أجريت في الماضي. كيف يكسبون المال هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم بعض شائعة جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل. وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في صنع السوق فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار العرض والطلب. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الطلب، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في هفت عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن الاختلافات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. المحرض على العملية برمتها يعرف أنه بعد حركة السعر السريع التي تم إنشاؤها بشكل مصطنع إلى حد ما، فإن السعر يعود إلى وضعها الطبيعي، وبالتالي الأرباح التاجر من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداول في نهاية المطاف قبل أن تتفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ) الشركات التي تعمل في هفت غالبا ما تواجه مخاطر تتعلق الشذوذ البرمجيات. وظروف السوق الديناميكية، فضلا عن اللوائح والامتثال. واحدة من الحالات الصارخة كانت فاشلة التي وقعت في 1 أغسطس 2012 التي جلبت مجموعة نايت كابيتال بالقرب من الإفلاس - فقد 400 مليون في أقل من ساعة بعد فتح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى خلل التداول الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية. الشركات التي تعمل في صناعة هفت اكتسبت اسما سيئا لأنفسهم بسبب طرق سرية للقيام بهذه الأمور. ومع ذلك، فإن هذه الشركات تسقط ببطء هذه الصورة وتخرج في العراء. وقد انتشر تداول الترددات العالية في جميع الأسواق البارزة وهو جزء كبير منه. ووفقا للمصادر، فإن هذه الشركات تشكل حوالي 2 من الشركات التجارية في الولايات المتحدة ولكنها تمثل حوالي 70 من حجم التداول. تواجه شركات هفت العديد من التحديات في المستقبل، حيث تم استجواب استراتيجياتها مرارا وتكرارا، وهناك العديد من المقترحات التي يمكن أن تؤثر على أعمالهم المستقبلية. استراتيجيات تداول الترددات العالية استراتيجية ماكنتي (فليكر) إستراتيجية التداول عالية التردد هي إستراتيجية تم تطويرها بغرض تحقيق أرباح من تقلبات السوق على المدى القصير. ويمكن تنفيذ هذه الاستراتيجيات من قبل الكمبيوتر أو الإنسان (تاجر عالية التردد) ولكن في كثير من الأحيان، يتم تنفيذ استراتيجيات التداول عالية التردد من خلال شراكة من كل من التاجر والكمبيوتر. ويمكن أن يشير التداول عالي التردد إلى أي استراتيجيات تداول تحاول كسب المال من تكرار حركة السعر في السوق. وكلما ارتفع معدل التكرار (أو التردد) كلما زادت ربحية الاستراتيجية. وتتكون استراتيجيات التداول عالية التردد من 3 جوانب أساسية من التداول بما في ذلك: 1. الإعداد، الذي يشير إلى النمط الذي يغري التاجر للدخول 2. مكافأة المخاطر، الذي يزن الدخول ضد مخارج المحتملة. 3. تواتر حدوث، والذي يتناول مدى تكرار فرصة التداول. عندما تؤخذ جميع هذه العوامل في الاعتبار، يمكنك زيادة احتمال إنشاء استراتيجية تداول مربحة للغاية لسوق وتيرة سريعة. أولا سوف نتعامل مع: إعدادات التداول عالية التردد. الإعداد هو بداية نمط كنت تاجر باعتباره يعتبر مربحا، وعادة ما يسبقه إشارة تجارية مثل مؤشر فني أو محفز محتمل (المحرك السوق). تذكر، كل تجارة مربحة لديها معها الدخول والخروج، ومحفز (العامل الحفاز هو ما سيخلق عمل السعر، لذلك السبب في اتخاذ التجارة). دون هذه العوامل المحددة سلفا 3، لم يكن لديك التجارة. على سبيل المثال، قد تلاحظ أنه بعد مرور المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 دقائق على المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 دقيقة، فإن السهم أو العملة التي تتاجر بها تذهب على المدى البعيد. في هذه الحالة إشارة التداول هو حافز أو سبب لاتخاذ التجارة. ويمكن أن يكون المحفز الآخر إعلانا للأخبار أو الأرباح. قد تلاحظ أنه عند خفض أسعار الفائدة، ترتفع أسهم البنوك. هنا قد يكون إعدادك لانتظار انخفاض سعر الفائدة ومن ثم شراء أسهم البنوك. وبالتالي، فإن الإعداد هو إعلان أنه سيكون هناك قرار سعر الفائدة الحية أو اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة. ومع ذلك، حتى مع هذه المعرفة من فرصة، ما زلت بحاجة إلى وزن في نسبة مكافأة المخاطر من استراتيجيات التداول عالية التردد الخاص بك. الذي يقودنا إلى: مقالات وخروج من استراتيجيات التداول عالية التردد. وسوف يستند الإدخال الخاص بك على الخروج محددة سلفا وسيتم تحديد الخروج الخاص بك عن طريق الهدف الخاص بك الربح أكثر من 100 مجموعة الصفقات أوبس. إذا كان الإعداد يعمل 50 من الوقت، يجب أن يكون خروج الربح الخاص بك أكبر من فقدان الخروج الخاص بك لإعداد لتكون مربحة. فمثلا. إذا كان لديك سعر دخول 100 في الأسهم أو العملة شيز وكنت تستخدم نسبة خروج دخول مكافأة المخاطر من 2-1، قد يكون خروج الربح الخاص بك 110، في حين أن فقدان الخسارة الخاصة بك قد يكون 95.00. هذا يعني أنك تجعل 10 لكل 5 تخسر إذا كان إعداد التداول يعمل 50 في المئة من الوقت. إذا كان إعداد يصل فقط 13rd من الوقت سوف تخسر 5 مرتين في كل مرة كنت جعل 10 ترك خطر الدخول الخروج مكافأة في كسر حتى. هذا أمر مهم لتحقيقه لأن معظم التجار الهواة لكمة من الصفقات قبل وقتهم بسبب حقيقة أن حركة السعر لا تتحرك في اتجاه واحد. لأن حركة السعر متقلبة، فمن المرجح جدا أن التجارة سوف تتحرك ضدك أو في اتجاه نحو خروجك. وهذا يعطي التاجر غريزة لخفض الخسائر في وقت مبكر الذي ينحرف عن تحليل مكافأة المخاطر ويؤدي إلى استراتيجيات تجارة عالية التردد غير مربحة. وتيرة عالية من عدد من المنبثقة في استراتيجية التداول كما ذكر سابقا، وارتفاع وتيرة الصفقات مربحة، وأكثر ربحية استراتيجية التداول سيكون. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى إجراء البحوث عن مدى تكرار إعداد. إذا كنت يوم التداول التداول معدل الفائدة قد لا تعمل إلا 4 أيام في السنة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الإعلان عن عمليات إعداد أخرى لخطة التداول الشاملة. مرة واحدة لديك استراتيجية مربحة واحدة يمكنك الانتقال إلى واحدة جديدة. هذا قد يعني أنك تتعامل مع مجموعات أخرى تتعلق بتغيرات أسعار الفائدة أو أنواع أخرى من الأسهم أو العملات. كما يمكن أن يعني أنك تضيف أنواعا أخرى من الأخبار حيث تبحث عن إعلانات أخبار مختلفة تؤثر على أوراق مالية مختلفة بطرق مماثلة. بالطبع مرة واحدة يمكنك التجارة عدة شكا من أجل الربح يمكنك أيضا محاولة لإضافة استراتيجيات أخرى لا علاقة لها خطة التداول الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن تعرف أي استراتيجيات عالية التردد التي تمر بمرحلة التطوير، وأنك لا تحاول وضع الكثير من استراتيجيات التداول في نفس الوقت. وكلما فهمت كل إعداد، كلما كان ذلك أفضل قدرتك على تحقيق الربح. طريقة أخرى لقياس التردد هي الصفقات التي يمكن أن تكتمل أكثر من مرة واحدة في كل إعداد. على سبيل المثال، قد تكون قادرا على التداول بنفس مستوى الدعم أو المقاومة عدة مرات. إذا كان هناك دعم قوي لمخزون أو عملة في 100 يمكنك شراء أسهم بقصد البيع إذا كسر مستويات الدعم (قل 99). هذا يعني أنك يمكن شراء وبيع في كل مرة السهم مستبعد عند مستوى 100 حتى يكسر. هذا التحليل هو أكثر تقدما قليلا لأن السعر لديه ميل إلى مثلث على مستويات الدعم والمقاومة، وهذا يعني أن حصة مكافأة مكافأة يحصل أصغر وأصغر بعد كل ترتد. ومع ذلك، فإن هذا النوع من إعداد التردد العالي يمكن أن يكون مثيرا للغاية لأن الأرباح تتراكم بسرعة كبيرة في وقت قصير. كما ترون، هناك نوعان من التردد، وعدد من أوبس مجموعة ضمن استراتيجية التداول وعدد من الصفقات داخل اقامة. إذا كنت تستطيع العثور على مجموعة أوبس مثل هذه التي تناسب ضمن تحليل المكافأة الشاملة المخاطر الخاصة بك سوف توسع كثيرا من ربحية استراتيجيات التداول عالية التردد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment